منتديات عواد

منتديات عواد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كل ما تحتاجه في لعبة سايلنت هيل 4 ستجده هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 379
العمر : 25
البلد : المغرب
الوظيفة : تلميذ
الهواية : المطالعة,كرة القدم
رقم العضوية : 49
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: كل ما تحتاجه في لعبة سايلنت هيل 4 ستجده هنا   2007-07-03, 07:15

السلام عليكم

حبيت ان يكون هذا
الموضوع من تاليفي
و لكن للاسف هذا الموضوع
منقول و

يؤسفني ان اقول
لكم ان هذا اخر
موضوع لي في هذا
المنتدى و ارجو ان
يعجبكم و يكون عند
حسن ظنكم


راح نبدا

الغرفة الطبيعية

مشهد استيقاظ هنري من الحلم. تفحص الغرفة حولك إذا شئت لمعرفة بعض المعلومات المفيدة. أهم شيء داخل الغرفة هنا هو تفحّص الهاتف حتى يظهر مشهد اتصال هنري ولكن الهاتف لا يعمل. ثم يرن فجأة وتسمع صوت سيدة تستنجد وتطلب المساعدة رغم أن سلك الهاتف مقطوع.
تقدم نحو النافذة وتفحصها لترى الشارع بالخارج وستلاحظ وجود شخص معين عند مدخل الأنفاق الأرضية. بعد أن تنتهي من الاستكشاف، أخرج من غرفة نومك.

تقدم لغرفة المعيشة وانعطف لليمين. تفحص الصندوق بجوار التلفاز إذا شئت. بعد ذلك انظر لخزانة الكتب، حيث ستجد دفتر أصفر صغير خلفها. تفحصه لتقرأ محتواه.

سيتم إضافة Book Scrap في أرشيفك. المنضدة الصغيرة على اليسار عليها دفتر أحمر تُعتبر نقطة الحفظ في هذه الغرفة. أحفظ إذا شئت. انتقل للمطبخ وافتح الثلاجة وخذ: قارورة نبيذ أبيض Wine Bottle. خذ أيضاً حليب الشوكولا Chocolate Milk.

تقدم نحو ردهة المدخل الصغيرة لتسمع صوت ويظهر مشهد اكتشافك للسلاسل على الباب. ثم يظهر مشهد يريك جارتك إيلين لأول مرة. ستسمع بعده صوت صادر من دورة المياه.

قبل التوجه لدورة المياه تفحص الباب من جديد لتقرأ : لا تخرج! والتر. تفحص أسفل الباب لتجد ورقة صغيرة تحته. سيتم إضافة First Letter لأرشيفك.

بعد أن تنتهي من تفقّد الشقة، انتقل لدورة المياه (الباب المقابل لباب غرفة النوم) على اليمين. سيظهر مشهد اكتشافك للفجوة.

تفحص الفجوة لتحصل على الأنبوب الفولاذي. تفحص الفجوة من جديد لتدخلها. سيظهر مشهد. تقدم داخل الفجوة حتى تخرج من الجهة الأخرى.

الأنفاق السفلية

سيظهر مشهد. تقدم بخط مستقيم وستلتقي بسينثيا. استعد من الآن بالتسلح بالأنبوب الفولاذي. اضغط (مربع) وبالأسهم اختر السلاح الذي تريد ومن ثم اضغط (مربع) من جديد. لاستخدام السلاح استمر في الضغط على R2 واضغط (دائرة).

تقدم بخط مستقيم منعطفاً لليسار واستمر حتى يظهر مشهد مع سينثيا ودخولها لدورة مياه السيدات. بعد الانتظار سيظهر مشهد مفزع. استعد بالأنبوب واضرب الكلاب حتى تموت. ادخل دورة مياه السيدات ولن تجد سنثيا. ولكن ستجد فجوة في الحائط في نهاية الحمام. ادخل منها لتعود إلى..

الغرفة

سيظهر مشهد استيقاظك من حلم آخر. أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة. لاحظ الخزانة البنية الصغيرة بجوار المطبخ.. لقد تحركت من مكانها وكأنها تسد شيئاً خلفها. تفحصها لتعيدها لمكانها وتكشف ما خلفها. ستجد مسدس على الأرض، التقطه. تفحص الجدار ليظهر مشهد اكتشافك لفتحة صغيرة تطل على شقة الجارة إيلين.

هل تسمع صوت الهاتف؟؟ عد لغرفة النوم وارفع السماعة لتسمع سنثيا تستنجد. عد لغرفة المعيشة وتفحص الحائط الأيسر (يسار الفتحة المطلة على شقة ألين) لتكشف عن كتابة محفورة بمدق ثلج. عد لدورة المياه وادخل من الفجوة من جديد.

الأنفاق السفلية

ستعود لدورة مياه السيدات في الأنفاق السفلية. على يمين الشاشة (يسار هنري) سترى ماليكان أو امرأة محنطة تذكّر هنري بسنثيا!! تفحصها لتأخذ منها عملات Lynch Street Line Coin .

أخرج من دورة المياه وانعطف لليسار وتقدم للمحطة السفلية. تقدم من الجانب الأيمن حتى تقضي على الكلاب هناك. ثم لليسار حتى تعثر على باب بجواره صندوق عملات. استخدم العملة التي معك على الباب وسينفتح. انزل الدرج. سترى مشهد خروج الأشباح. اركض بسرعة متفادياً الأشباح منعطفاً لليمين ونازلاً الدرج الآخر. عند النزول ستسمع صوت سينثيا تستنجد محبوسة داخل القطار.

من أمام الباب الذي تقف خلفه سنثيا، اتجه لليسار لنهاية القطار وادخله متفادياً الأشباح من جديد. حين تدخل ستجد زر أحمر. اضغط عليه لتفتح باب سنثيا. أخرج من القطار وتقدم إلى ما قبل مقدمته بقليل وادخله من جديد وستكون سنثيا معك فلا تقلق بشأن تركها وحيدة لأنها ستلحق بك بسرعة خاطفة. حين تدخل القطار أخرج للمنصة المقابلة وانعطف لليمين (أعلى الشاشة) واركض لنهاية المنصة ثم ادخل من باب القطار على اليسار. ستجد صندوق ألعاب هنا على مقعد القطار ولكن لا يمكنك فتحه الآن. تجاهله وادخل من الباب الصغير (أعلى الشاشة). استمر في التقدم في هذه المقطورة وادخل المقطورة التالية عن طريق الباب في نهايتها (أعلى الشاشة). تقدم لليمين متفادياً الشبح لتدخل القطار التالي. تقدم حتى تخرج للمحطة.

في المحطة تقدم لليسار متفادياً الأشباح واصعد الدرج حتى تعثر على ذخيرة مسدس. طبعاً الطريق مسدود. انزل واركض بسرعة لنهاية المحطة وادخل من الباب الصغير. سيظهر مشهد. أنت في غرفة حمراء بها فجوة كبيرة ولكن سنثيا ليست معك. إذا شئت حفظ تقدمك فادخل الفجوة على يمينك وأحفظ اللعبة. يمكنك أيضاً تفحص الباب المقفل بالسلاسل حتى ترى ألين تكنس ردهة المبنى. عد للحمام لتعود من خلال الفجوة لآخر منطقة كنت بها.

انزل السلم، تقدم قليلاً واسلك الممر الأيمن وتقدم فيه حتى تصل لدرج. انزل الدرج وأخرج من الباب في نهايته. احذر من الكلاب، وستلحظ وجود دودة كبيرة على يمين هنري!!! تقدم قليلاً وستسمع صوت سينثيا تقول أنها وجدت المخرج وتدعوك لتأتي إلى الباب الدوّار بسرعة وانه يوجد شخص قادم ليؤذيها.

تقدم حذراً من الكلاب وستعثر على مشروب علاج بجانب الدرج الكهربائي. اصعد الدرج الكهربائي بحذر لأن ثمة وحوش ستظهر لك من الجدران. تفادها لأن ضربة قوية منها سترسلك لأسفل الدرج. انتظر حتى يهجمون بأذرعهم وبسرعة اركض متفادياً الضرب من جديد حتى تصل للأعلى. اركض بسرعة نحو الدرج واصعده. ستجد مكياج مبعثر على الأرض يخص سنثيا. تفحص الباب على اليمين لتعثر على لوحة. أزل اللوحة من على الباب لتأخذه Temptation Placard . ادخل الباب لترى مشهد محزن. الرقم 16121 سيظهر على الشاشة.


الغرفة الطبيعية

ستصحو من حلمك. ستسمع صوت صفارات الإسعاف. تقدم للنافذة للتحقق من الأمر. سترى سيارة الإسعاف وسيارة شرطة!! هل أتوا من أجل سينثيا؟! أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع صوت راديو الشرطة يتحققون من جثة سينثيا ويذكرون بأن ثمة رقم محفور على صدرها. تقدم نحو باب شقتك المقفل بالسلاسل وستجد ورقة صغيرة حمراء تحت الباب. تفحصها. سيتم إضافة Red Dairy-April 8 إلى أرشيفك.

إذا شئت يمكنك النظر من خلال العين السحرية للباب لترى السيد فرانك صندرلاند في الخارج يعمل. يمكنك حتى إلقاء نظرة من الفتحة المطلة على الجارة إيلين لتراها جالسة على سريرها. أحفظ اللعبة إذا شئت. عد لدورة المياه وأخرج من الفجوة من جديد.

الغابة

مشهد. تقدم بخط مستقيم واخرج من الباب الحديدي المزدوج. تقدم وستجد فجوة على اليمين. ادخلها.

الغرفة

أخرج من غرفتك إلى غرفة المعيشة وستسمع صوت جرس الباب. انظر من خلال العين السحرية لترى إيلين تقرع الجرس ومعها ريتشارد. ارجع لفجوة دورة المياه وادخلها.

الغابة

على يمينك يوجد باب مزدوج مكتوب عليه (خطر، لا تدخل). ادخل وتقدم للأسفل. تخلص من الحشرات (اضربها بالأنبوب ثم ادهسها)، والتقط ذخيرة المسدس من الأسفل. أدخل من الباب المزدوج الثاني وتخلص من المزيد من الحشرات في طريقك. تقدم للباب الحديدي وأخرج منه إلى ساحة كبيرة. سترى سيارة صفراء على اليسار، اقترب منها وتفحصها من ناحية باب السائق المفتوح وستعثر على ورقة صغيرة. ستجد مذكرة أيضا. سيتم إضافة Jasper's Memo Pad إلى أرشيفك.

اتجه للباب الحديدي وأخرج لترى شخص جالس على صخرة. اقترب منه واستمع لتعتعته. بعد أن ينتهي من حديثه عن ذلك الشخص المجهول الذي أتى إلى هنا ومن ثم اتجه للمبنى لتأدية طقوس بحجر يُدعى "حجر الأم" على الأيتام، تقدم وأخرج من الباب الحديدي على اليسار. في طريقك تخلص من الكلاب حتى تصل لباب حديدي آخر. أخرج منه وتخلص من الكلاب. تقدم حتى تصل لباب بجواره لافته مكتوب عليها: مجتمع التل الصامت لدعم الابتسامة "منزل الأمنية". ادخل من الباب إلى ساحة منزل الأمنية.

ساحة منزل الأمنية

من مكانك في ساحة منزل الأمنية اتجه لليسار وادخل الباب الصغير هناك. تقدم في الطريق متخلصاً من الكلاب حتى تصل لباب حديدي آخر. ادخل منه وتقدم لباب حديدي. في هذه الساحة ستجد شجرة غريبة جذورها كأنها يد بارزة من تحت الأرض! تجاهلها الآن وأخرج من الباب الحديدي الآخر. هنا ستجد مضرب غولف هنا. عد الآن إلى ساحة منزل الأمنية.

تقدم للباب الحديدي المزدوج على يسار بيت الأمنية. تقدم وادخل من الباب الحديدي المزدوج الآخر. ستلتقي بوحش يطير في الهواء لا يمكن قتله فتفادى لمسه. اركض بسرعة نحو الباب المزدوج البني في النهاية. ادخل وستلتقي بالطفل الصغير.

بعد المشهد تفحص المنطقة حولك وخاصةً القبر المحفور لتكتشف أرقام محفورة على تابوت وهي "11121". أخرج عائداً لساحة منزل الأمنية.

ستجد جاسبر عند باب منزل الأمنية. استمع لما يتمتم به. سيخبرك بأن الباب مقفل، وأن الرجل المزعج أعطاه شيئاً. سيخبرك بأنه سيعطيك ذلك الشيء لكن بشرط أن تعطيه شيء بالمقابل. بما أن هذا الغبي عطشان ويريد شوكولا، فلماذا لا تعطيه حليب الشوكولا الذي معك؟

بعد أن تعطيه حليب الشوكولا، سيعطيك مجرفة صغيرة دامية بكتابة عليها. التقط Blood-Inscribed Spade .

هل تذكر الشجرة التي جذوعها تشبه يد بارزة من تحت الأرض؟ الآن عليك العودة إليها. عاود الدخول من خلال الباب الصغير مرةً أخرى (الباب في الركن الأسفل الأيسر في خريطتك). تجاوز بابين حديديين حتى تصل للشجرة التي تشبه جذورها يداً بارزة من تحت الأرض. تفحصها واستخدم المجرفة عليها وستحصل على مفتاح دامي صدئ.

بما أنك تحمل هذا المفتاح فلن تتمكن من العودة لمنزل الأمنية أبداً وستظل تهيم للأبد. على ذلك لابد من التخلص من هذا المفتاح حالياً. إذا شئت.. يمكنك محاولة العودة وستجد بأن الجو أصبح ضبابي وفي كل مرة تخرج من الباب الحديدي محاولاً العودة لمنزل الأمنية ينتهي بك المطاف عائداً لنفس المنطقة وكأنك حُبست هنا. على ذلك تقدم للباب الحديدي أمام الشجرة التي أخذت منها المفتاح لتعود للمنطقة التي حصلت فيها على عصا الغولف. أدخل من خلال الفجوة التي على الجدار في المنتصف.


يتبع ......
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aouad.ahlamontada.com
 
كل ما تحتاجه في لعبة سايلنت هيل 4 ستجده هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عواد :: عالم فيديو جيمز :: ألعاب ال PC-
انتقل الى: