منتديات عواد

منتديات عواد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ركبة روبن تثير الخوف في مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 379
العمر : 24
البلد : المغرب
الوظيفة : تلميذ
الهواية : المطالعة,كرة القدم
رقم العضوية : 49
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: ركبة روبن تثير الخوف في مدريد   2007-09-15, 09:57

[url=][/url]







تسيطر حالة من الخوف على بعض أعضاء الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم حول مستقبل الجناح الهولندي أريين روبن المنضم حديثاً لصفوف الفريق والذي ظهرت عليه عوارض المعاناة من هشاشة مزمنة في الركبة.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الأطباء اكتشفوا احتواء ركبة اللاعب على سائل لزج ينزف مع الدم وهو ما يعطي إشارة أن رباط الركبة ما زال مصاباًً.
وألمحت الصحيفة إلى مسؤولية عدد من الأطباء المقربين إلى رئيس النادي رامون كالديرون عن استمرار إصابة اللاعب والتي أتى بها من فريقه الإنكليزي السابق تشلسي حيث أصر الرئيس على التعاقد معه رغم علمه بإصابته كي ينفذ أحد وعوده التي قطعها على نفسه للجماهير خلال حملته الانتخابية العام الماضي.
وأضافت "آس" أن الأطباء رفضوا فكرة التدخل الجراحي الذي سيكشف أن ركبة روبن تعاني هشاشة مزمنة بحيث يتعرض لإصابة جديدة مع دخوله إلى مباريات الفريق فتبدو أمام الرأي العام حادثة عارضة لا تثير انتقادات لكالديرون الذي دفع 36 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.
وكان الأطباء قد أعلنوا في وقت سابق أن روبن يعاني من مضاعفات لعملية جراحية أجراها في ركبته اليسرى مع تشلسي في 31 آذار/مارس الماضي.
وشارك الهولندي رغم إصابته في 12 دقيقة من زمن مباراة ليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بجانب لعبه الشوط الثاني من نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي أمام مانشستر يونايتد في أيار/مايو الماضي وهو ما أدى إلى أضرار جسيمة في ركبته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aouad.ahlamontada.com
 
ركبة روبن تثير الخوف في مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عواد :: عالم الرياضة :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: