منتديات عواد

منتديات عواد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دوس سانتوس يعيش الحلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 379
العمر : 24
البلد : المغرب
الوظيفة : تلميذ
الهواية : المطالعة,كرة القدم
رقم العضوية : 49
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: دوس سانتوس يعيش الحلم   2007-09-15, 09:59

[url=][/url]








يأمل النجم المكسيكي الصاعد جيوفاني دوس سانتوس مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن "يواصل أحلامه" بعد تصعيده للفريق الأول بالنادي الكتالوني، وانضمامه إلى المنتخب المكسيكي.
وصرح دوس سانتوس (18 عاماً) لوسائل الإعلام المكسيكية من مدينة بوسطن الأميركية الأربعاء قائلاً "أشعر بسعادة غامرة ولا أريد أن أستيقظ، في الواقع أريد أن أواصل الحلم، أريد أن أظهر بشكل جيد"، ويذكر أن دوس سانتوس متواجد حالياً في الولايات المتحدة استعداداً للمباراة الودية لمنتخب بلاده أمام البرازيل مساء الأربعاء، وقال اللاعب الصاعد "أشعر بأنني على نفس مستوى جميع زملائي، وأنني سعيد جداً لأنني سأكون محاطاً بنجوم في برشلونة وفي منتخب بلادي، ويجب أن أواصل العمل بهذه الطريقة حتى أظل هناك".
وكان دوس سانتوس أحد أعضاء المنتخب المكسيكي الفائز بلقب نهائيات كأس العالم 2005 للشباب (تحت 17 عاماً) التي أقيمت في بيرو، وظهر اللاعب في الأسابيع الأخيرة مع برشلونة في الدوري الإسباني، وشارك مع المنتخب المكسيكي الأول للمرة الأولى يوم الأحد الماضي.
وأكد دوس سانتوس "أنا فخور وسعيد، فلقد تحقق الحلم، وأنا الآن في دائرة مختلفة، حيث أحقق أحلامي، إن اللعب مع النجوم قوة دافعة، والكفاح من أجل الحصول على موقع أساسي (في التشكيل) مع (تييري) هنري و(صامويل) إيتو و(ليونيل) ميسي ورونالدينيو أمر لا يصدق، كنت آمل أن تأتي هذه اللحظة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aouad.ahlamontada.com
 
دوس سانتوس يعيش الحلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عواد :: عالم الرياضة :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: