منتديات عواد

منتديات عواد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرجاء يواجه شباب رفح الجمعة القادم بالرباط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 379
العمر : 25
البلد : المغرب
الوظيفة : تلميذ
الهواية : المطالعة,كرة القدم
رقم العضوية : 49
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: الرجاء يواجه شباب رفح الجمعة القادم بالرباط   2007-09-25, 08:51

وافقت ادارة نادي الرجاء البيضاوي على طلب شباب رفح الفلسطيني بتأخير موعد مباراتهما عن الدور الاول لدوري ابطال العرب في نسخته الخامسة الى يوم الجمعة 28 شتنبر الحالي، بسبب إكراهات السفر من فلسطين.
وكان مقررا من قبل إجراء المباراة ليلة الاربعاء 26 شتنبر، إلا ان تعذر حصول نادي شباب رفح على الموافقة بالسفر، هو ما جعل المباراة تتأجل يوميين، على اعتبار أن الوفد الفلسطيني سيصل الى الدارالبيضاء يوم الاربعاء القادم.
واتجهت نية فريق الرجاء الى اجراء المباراة أملم شباب رفح بملعب الحارثي بمراكش، نتيجة استمرار إغلاق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، إلا ان الاتحاد العربي لكرة القدم عرض على الرجاء أخد موافقة نادي شباب رفح الفلسطيني، وبالنظر الى ان الفريق الرجاء يعرف الظروف التي سيصل فيها شباب رفح الى الدار البيضاء، فقد قرر إعفاءه من متاعب السفر ذات يوم للوصول الى مدينة مراكش ، فقرر العدول عن نيته في اجراء المباراة بملعب الحارثي، و الاحتفاض بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط مكانا لها.
ويذكر انه كما حدث السنة الماضية مع فريق طول كرم، فإن الرجاء سيستضيف شباب رفح لمدة اسبوع كامل، ليواجهه في مبارتي ذهاب وإياب، الذهاب على الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة28 شتنبر، والاياب في نفس التوقيت من مساء يوم الاربعاء 3 أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aouad.ahlamontada.com
 
الرجاء يواجه شباب رفح الجمعة القادم بالرباط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عواد :: عالم الرياضة :: الدوري المغربي-
انتقل الى: