منتديات عواد

منتديات عواد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الملك يهنئ العلودي على اداؤه الرائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


ذكر
عدد الرسائل : 379
العمر : 24
البلد : المغرب
الوظيفة : تلميذ
الهواية : المطالعة,كرة القدم
رقم العضوية : 49
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: الملك يهنئ العلودي على اداؤه الرائع   2008-01-26, 13:37

قال مصدر من عائلة العلودي بأن لاعب المنتخب الوطني سفيان قد أشعرهم بتلقيه مكالمة هاتفية من وزيرة الشباب والرياضة نوال المتوكل تحمل تهاني الملك محمد السادس ورضاه على ماقدمه من عطاء رفقة المنتخب الوطني وتدعو العناصر الوطنية إلى بذل المزيد من الجهد لتلبية طموحات الشعب المغربي الذي يتابع عن كثب مشوار منتخب بلاده في المحفل القاري الكبير.
وقال أحد أفراد أسرة اللاعب في اتصال مع «المساء» إن الالتفاتة الملكية تشكل في حد ذاتها بلسما للآلام التي سيطرت على الأسرة بعد الإصابة التي تعرض لها سفيان في المباراة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا أمام المنتخب الناميبي، والتي تبعده مبدئيا عن مبارتي الدور الأول.
وأضاف المصدر ذاته بأن الحديث الهاتفي بين نوال المتوكل والعلودي حمل تساؤلات حول طبيعة الإصابة التي ألمت به ومدى قدرته على العودة إلى التباري بنفس الحماس، وتضمنت سعادة الرياضيين في كل ربوع الوطن بالمظهر الرائع الذي ظهر به سفيان في أول مباراة أمام ناميبيا.
وعلى امتداد الساعات التي أعقبت مباراة ناميبيا ظل هاتف اللاعب العلودي يحمل استفسارات البعض حول طبيعة الإصابة ومتمنيات بالشفاء العاجل، ومن بين المتصلين أعضاء من مجلس الشرف لنادي العين الإماراتي الذين فتحوا عبر سفارتهم في أكرا قناة للتواصل اليومي مع اللاعب العلودي والطاقم التقني للمنتخب من أجل الاطمئنان على مستقبل لاعبهم، وقال كريم بلق وكيل أعمال اللاعب المصاب إن مسؤولي العين تابعوا المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الناميبي وبالقدر الذي استحسنوا عطاءات سفيان بالقدر الذي أقلقهم العطب.
وأضاف المصدر المتواجد في مدينة العين بمناسبة احتضان النادي الإماراتي لدوري دولي خاص بفئة الفتيان، بأن جميع أعضاء الوفد المغربي المتواجد في العين قد حرص على تعديل موعد المباريات بشكل يضمن له فرصة تتبع المباراة، كما حرص لاعبون من العين على مشاركة المغاربة فرحتهم بالفوز الذي كان لسفيان فيه حصة الأسد.
وعلمت «المساء» بأن مجموعة من العروض قد انهالت على اللاعب العلودي خاصة من الدوري الفرنسي، وهي عروض وصفها وكيل أعماله بالمتجددة، حيث سبق للوكلاء أن قدموا العروض نفسها خلال تواجد المنتخب المغربي في فرنسا في فترة التحضير لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، وأضاف بأن العين هو المالك الحقيقي لعقد اللاعب سفيان وهو الذي يحق له التفاوض في مصير لاعبه.
ومن المنتظر أن يزور موفد من العين أكرا في حالة وصول المنتخب المغربي للدور النهائي، لمساندة ممثله في المحفل القاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aouad.ahlamontada.com
 
الملك يهنئ العلودي على اداؤه الرائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عواد :: عالم الرياضة :: كأس الأمم الإفريقية 2008-
انتقل الى: